خدماتنا

  • خدمة توصيل الأعمال إلى الأعمال
  • خدمة الأعمال التجارية إلى العملاء
  • خدمة التوصيل الفردية
  • خدمة التوصيل في نفس اليوم (داخل المدينة)
  • خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع المسبق

قواعد وإجراءات التعويض في حالة التلف أو الضياع للشحنات

سياسة التعويض بدون خدمة التأمين على الشحنات
  • تقتصر مسؤولية سيليكس عن كل شحنة مفقودة أو تالفة على قيمة الشحنة حسب (فاتورة الشراء) وليس على)قيمة البيع السوقية للعميل النهائي (وبحد أقصى 500 ريال لكل شحنة مفقودة أو تالفة.
  • لا تتحمل سيليكس أي مسؤولية عن الأضرار التي تلحق بالشحنة بسبب سوء التغليف.
  • لن تكون سيليكس مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية مثل خسارة الربح
  • سياسة التعويض مع خدمة التأمين على الشحنات
  • تتوفر لدى شركة نطاق المدينة للخدمات اللوجستية خدمة التأمين على الشحنات ، حيث يقوم المرسل بطلب تأمين على الشحنة المرسلة بمقابل دفع قيمة 4% من قيمة البضاعة المرسلة (حسب فاتورة الشراء) ، وتقوم شركة نطاق المدينة للخدمات اللوجستية بتحمل كامل قيمة البضاعة المرسلة (حسب فاتورة الشراء) في حالة الفقدان أو التلف.
  • قواعد وإجراءات التعامل مع المواد التي تعذر تسليمها

    تخضع كل شحنة إلى ثلاث محاولات تسليم في ثلاثة أيام مختلفة ويتم ارجاع الشحنات إلى المرسل على حسب آلية الارجاع المتفق عليها في العقد المبرم بين الطرفين. لدينا مرونة في التعامل مع العملاء الكرام بخصوص آلية الارجاع
  • من الممكن إبقاء الشحنات لفترة زمنية معينة في مستودعاتنا بعد الانتهاء من جميع محاولات التسليم مما يتسنى للعميل النهائي الحصول على شحنته في حال استفساره عنها من خلال الرقم المجاني أو الوسائل الأخرى المتاحة، حيث تتم إعادة جدولة التسليم وتسليم الشحنة للعميل النهائي.
  • من الممكن ارجاع الشحنات مباشرة فور الانتهاء من جميع محاولات التسليم بحسب الاتفاق مع المرسل.
  • قواعد وإجراءات طلب إعادة المواد البريدية (خدمة الارجاع من العميل النهائي بعد الاستلام)
  • خدمة الارجاع من العميل النهائي مخصصة للشحنات التي تم تسليمها في وقت سابق و يطلب العميل إرجاع الشحنات إلى المرسل، سوف تقوم سيليكس باحتساب مبلغ ثابت (حسب العقد مع الشركة المرسلة) لكل شحنة بغض النظر عن مصدرها ولكن ضمن حد الوزن الأقصى المسموح به (وذلك بعد موافقة الشركة المرسلة على الارجاع وإنشاء بوليصة الشحن الخاصة بالإرجاع).
  • لن تقوم سيليكس باستلام أي شحنة من أي مستلم بدون موافقة الشركة المرسلة على الإرجاع.
  • يجب على العميل التأكد من أن الشحنة مغلفة بشكل جيد قبل تسليمها إلى مندوب سيليكس.
  • سوف يقوم مندوب سيليكس بتزويد العميل بأكياس الشحن اللازمة لتغليف الشحنات.
  • يحق للعميل الحصول على توقيع إثبات من مندوب سيليكس عند تسليمه الشحنة المرتجعة.
  • سوف تأخذ سيليكس بالحسبان عدد الطرود المستلمة و ليس عدد القطع .
  • قواعد وإجراءات طلب تعديل عنوان المرسل إليه
  • لدينا مرونة في التعامل مع العملاء الكرام بخصوص طلب تعديل عنوان أو رقم التواصل مع المرسل إليه. حيث يقوم المتجر الإلكتروني أو الشركة المرسلة بارسال طلب تعديل عنوان أو رقم التواصل للطرد المرسل قبل تسليمه وذلك من خلال الوسائل المتاحة على الموقع الإلكتروني أو من خلال التواصل مع مدير الحساب الخاص بالشركة المرسلة. يتم التعامل مع الطلب وحل الموضوع خلال 24 ساعة من استلام الطلب، وهذه الخدمة مجانية ولا يترتب عليها أي رسوم إضافية.